مدونة غامض

مدونة غامض

| للغًمًوٍضًٍ عًٍنْوٍآنْ |

تحيه عطره مني
لـ كل من شرفني بحضورهـ لركني المتواضع ..
وأحب أن أزف لكم البشرى .. بأني أنتقلت لركن أوسع
ولأفق أكبر من مدونة .. وبكل تأكيد لست وحدي هناك بل سينتقل معي أحبتي زوار مدونتي ..لنشيد صرحاً شامخا ملي بالثمار النافعه للجميع ,,
هناك في \ منتديات تصوّر ..

حيث أنه ليس للإبداع حد فأطلق لتصورك العنان
مع تصوّر .. فلا حد للإبداع
وبكم نسعى للرقي ..!


أضغط على البنر في الأعلى لتنتقل للمنتدى ..

كلي أمل أن أشاهدكم هناك ..

..
ويسعدني تعطيركم لمدونتي بترك بصمه لكم في سجل زواري ..
تجدونه على اليمين ..
فكلماتكم في سجل زواري تعني لي الكثير وتفرحني ..
فلا تحرموني من بصمتكم ..

كونوا بخير ..

عمر \ غامض



الأحد، 3 فبراير 2008

فمان الله أنا راحل

’’’
في ليلة ظلمى ماعرف قلبي للحب عنوان ..وأقتنعت بقول من قال المحب مايفضحه إلا الوداع ..قلت فمان الله أنا راحل .. واستوقفتني عبرات للحب عطشانه ..وألتفت جهة بنت يشع النور من برائتها وفي عيونها دموع غرقانه ..قلت خير يارمز الطهاره والعفاف ..قالت بهمس متقطع هو صحيح أنت ماراح تنشاف ..هو صحيح بتفارق وتتركني لحالي ..حسيت بقربها زاد نبضي وكفيت دموعها الحارقه عن خدها ..قلت إيه أنا يابنت راحل ..بس وش سر إهتمامك ودموعك امامك ..قالت بصوت عالي أحبك ..وزلزلت كياني بكلمه وحدهوجثيت على ركبتي وقلت بربك ..قالت مو بس أحبك أنا أموت فيك بس أنت مسكر قلبك ..قلت يابنت انا قلبي ماعرف للحب عنوان .. وماتوقعت في يوم يسكنه إنسان ..وجيت ببادلها نفس الشعور وخانتني تعابيري ومارضا ينطق لساني ..قلت يابنت عل دموعي تعبر عن أحاسيسي ..وليه أشوف صورتي في عيونك ..قالت أبي الناس كلها بعيوني يشوفونك .. حتى النوم ما أنام أخاف اصحى من نومي ولا أشوفك ..قلت للدرجه هذي أنا أهمك ..قالت إيه وأكثر ولوبيدي كان أضمك ..عشان ماترحل بدوني .. ولاتخذل دمعة في عيوني ..قالت أنا بعت الناس لجلك .. وأبيك أنت تشتريني ..قمت من مكان وقلت أوعدك ماراح أخذلك .. وأنا أشتري من يبيني ..وقبل لا أمشي سلمتها مفتاح قلبي وقلت أتفضلي يا أول حب هذا عرشك هناك لحالك مايشاركك فيه أحد ..وأوعدك أنك لي وأنا لك للأبد ..وفمان الله أنا راحل ..
’’’’
ودمتم بود ..
بقلمي المتواضع ..
محبكم ..
غامض

ليست هناك تعليقات: